الان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة مركز المعلومات باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي زادت عليها نسبة البحث خلال الآونة الأخيرة خاصةً مع ظهور بعض الأنباء التي تفيد بقرب الحصول على النتيجة.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا ” نُسلط معكم الضوء على موضوع طريقة الحصول على النتيجة وفق بعض الخطوات السهلة والبسيطة للغاية.

الان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

البداية كانت مع دخول أكثر من 800 ألف طالب والطالبة في الشعب الثلاثة المختلفة بين الصناعي وكذلك التجاري والفندقي إلى الامتحانات والتي تم إجرائها وسط بعض الإجراءات الأحترازية مثل إرتداء الكمامات وكذلك إنتشار الكحول والمطهرات في كل مكان داخل اللجان خوفًا من تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

نتيجه الدبلومات الفنيه 2021

وعقب الانتهاء من أداء تلك الأمتحانات قامت جميع الكنترولات بإجراء عمليات التصحيح بالإضافة إلى الرصد وكذلك التجميع مع المراجعة الدقيقة قبل الإعلان عنها بواسطة السيد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي الذي سيعتمدها خلال الساعات القادمة تمهيدًأ لإعلانها.

حيث تم أولًا إجراء مكالمة هاتفية مع الطلبة الحاصلين على أعلى الدرجات ونجحوا في أن يكون من الأوائل ومن بعدها يتم إتاحة النتيجة أمام الجميع عبر بوابة مركز المعلومات.

وأفادت بعض المصادر الخاصة أن النتيجة الخاصة بالعام الجاري أعلى من التي تم الحصول عليها في العام الماضي الأمر الذي يدل على أن التنسيق سوف يكون مناسب لدخول بعض كليات القمة.

رابط الحصول على نتيجه الدبلومات الفنيه

للحصول على النتيجة عبر بوابة مركز المعلومات يرجى القيام بالخطوات التالية :-

  • الخطوة الاولى تتمثل في الدخول إلى الرابط التالي هنا الخاص ببوابة التعليم الفني.
  • الخطوة الثانية يتوجب فيها على الشخص أن يقوم بإدخال رقم الجلوس الخاص به.
  • إختيار القسم الذي يندرج إليه الشخص بين التجاري أو الصناعي أو الفني.
  • الخطوة الأخيرة تتمثل في الضغط على كلمة البحث ومن ثم الحصول على النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Secured By miniOrange