يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في المملكة العربية السعودية عن رابط تسجيل الدخول على منصة مدرستي 1444، وكذلك طريقة تسجيل الدخول على المنصة لجميع الطلبة والطالبات في المملكة العربية السعودية، حيث أن وزارة التعليم السعودية قد أطلقت منصة مدرستي في اجراء متضمن لسياسة التعليم عن بعد، والتي تتبعها وزارة التعليم منذ بدء انتشار جائحة فيروس كورونا العالمية، والتي أدت إلى منع حضور التلاميذ إلى مدارسهم.

لذلك قد دعت الوزارة جميع منسوبي التعليم إلى ضرورة إنشاء حساب وتسجيل دخول للمنصة من أجل الاستفادة بالمميزات التي تقدمها ومتابعة الدروس والعروض التعليمية عن بعد، وخاصة الطلبة الذين يتعذر حضورهم إلى المدرسة حتى بعد انتظام الدراسة الجضورية لظروف صحية

لذلك نحن اليوم عبر هذا المقال سوف نتناول عرض رابط منصة مدرستي التعليمية 1444، وطريقة تسجيل الدخول لجميع الطلبة والطالبات في المملكة العربية السعودية.

رابط تسجيل الدخول على منصة مدرستي
رابط تسجيل الدخول على منصة مدرستي

رابط تسجيل الدخول على منصة مدرستي

تقدم منصة منصة مدرستي التعليمية خدماتها عبر موقعها الرسمي على الانترنت، كما تقدم منصة مدرستي خدماتها عبر تطبيق رسمي للهواتف الذكية.

وتتيح منصة مدرستي التعليمية العديد من الخدمات الخاصة بالتعليم للطلاب في جميع المراحل الدراسية المختلفة، مثل متابعة الدروس اونلاين عن بعد، وحل الاختبارات المركزية المطلوبة خلال الفصل الدراسي.

و منصة مدرستي هي إحدى أهم منصات التعليم في الوطن العربي، والتي تعني بتقديم الدعم لطلاب المملكة، ويأتي هذا في إطار حرص وزارات المملكة العربية السعودية على تقديم خدماتها الكترونيا و باسهل الطرق، و مواكبة العصر الحديث ومتطلباته.

حقيقة إلغاء الفصل الدراسي الثالث
رابط تسجيل الدخول على منصة مدرستي

طريقة تسجيل الدخول لمنصة مدرستي

  • الدخول إلى موقع منصة مدرستي الرسمي على الانترنت
  • الضغط على خيار تسجيل دخول وادخال البريد الالكترونى وكلمة المرور
  • إذا لم يكن لديك حساب اختار تسجيل حساب جديد
  • يمكنك كذلك تسجيل الدخول بواسطة حساب مايكروسوفت
  • تسجيل جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح
  • اختيار تسجيل الدخول الآن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Secured By miniOrange