أثارت الفنانة الشابة إلهام عبد البديع وزوجها الملحن وليد سامي ضجة واسعة منذ يوم أمس بعد أن تصريحاتها الجريئة خلال عند إستضافتها في إحدى البرنامج التلفزيونية “ ما جعلها أن تتصدر التريند وتزيد عملية البحث على تصريحاتها في مواقع التواصل الإجتماعي، فماذا قالت في تلك التصريحات المثيرة؟؟

إلهام عبد البديع
إلهام عبد البديع

ترند إلهام عبد البديع وزوجها

أعلنت الفنانة إلهام عبد البديع في إحدى البرامج إنها تكبر عن زوجها الملحن وليد سامي بـ 8 سنوات، فأنها في البداية خافت بشكل كبير من إتخاذ مثل هذه الخطوة فى مرعبة، كما صرحت إنها في بداية الأمر لم تكن تعرف بفارق السن بينها وبينه إلا بعد فترة من الوقت.

كما قالت في تصريحاتها: “صدمت فى البداية وقلت إن هذا السبب فى مشاجرتنا كثيراً، وكنت بحاول أقدر ظروفه فى وقت سنة من أجل أن أفهمه، وأحاول أن لا أغير وأعطي له مساحته علشان ميحسش أنه فوت حاجات، وهو يحترمني جدا وأنا أحترمه”.

إلهام عبد البديع
إلهام عبد البديع

وتابعت حديثها وقالت: “أهله كانوا فى البداية لديهم علامة إستفهام، وشكلي لا يظهر أني أكبر منه، ومكنش حد يعرف وهو جمبي مش بيبان، وفى الأول كانوا قلقين قليلا، ولكن بعد ما شافوني خلاص، و99% من أهلي كانوا معترضين”.

إلهام عبد البديع
إلهام عبد البديع

خلافها مع محمد رمضان

كما أوضحت الفنانة إلهام أنها كانت تجلس مع الفنان محمد رمضان في مكتبه للحديث عن أحد الأعمال الفنية، ولكنه أخبرها أنه إختار الفنانة حلا شيحا لتكون هي البطلة، ومنها قامت بتهنئته، ولكنه قال إنه يحتاجها في عمل فني آخر فيما بعد، ولكنها إعتذرت له أنها كانت منشغلة بعمل فني أخر مع الزعيم عادل إمام وهو “فلانتينو” وقتها، كما إنها إعتذرت عن المشاركة في مسلسل“عوالم خفية” من قبل، وقالت إنها تفاجأت بأن الفنان محمد رمضان لم يفهم قصدها وأخذ الأمر بمعنى أخر، وأوضحت أنها تكن لرمضان كل الحب والتقدير وتتمنى أن تعمل معه قريباً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Secured By miniOrange