من هو حكم نهائي كأس السوبر الإسباني في الرياض؟حيث صرح الاتحاد الإسباني لكرة القدم يوم أمس الجمعة الموافق 13 يناير 2023، عن طاقم التحكيم الذي سيتولى مهمة إدارة لقاء نهائي كأس السوبر، بين ريال مدريد وبرشلونة، وهي المباراة التي من المنتظر إقامتها في يوم الأحد المقبل في مدينة الرياض.

حكم نهائي كأس السوبر الإسباني في الرياض
حكم نهائي كأس السوبر الإسباني في الرياض

حكم نهائي كأس السوبر الإسباني في الرياض

وقد صرح الاتحاد الاسباني لكرة القدم أن الحكم الإسباني ريكاردو دي بورجوس بينجوتشيا، سيضطلع بمهمة إدارة اللقاء، ويساعده في تلك المهمة روبرتو دياز بيريز، وجون نونيز فيرنانديز، والحكم الرابع أليخاندرو مونييز رويز.

ويتواجد في غرفة التحكيم تقنية الفيديو VAR خوسيه لويس جونزاليس، ويعاونه سانتياغو خايمي وخوان لويس بوليدو.

حكم نهائي كأس السوبر الإسباني في الرياض
حكم نهائي كأس السوبر الإسباني في الرياض

برشلونة في كأس السوبر الإسباني

وكان نادي برشلونة قد استطاع التأهل إلى نهائي كأس السوبر بفوزه على ريال بيتيس بركلات الترجيح أربعة أهداف في مقابل اثنين، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة التي جمعتهما يوم أول أمس الخميس الموافق 12 يناير 2023 في مدينة الرياض، بالتعادل هدفين مقابل هدفين

أما عن نادي ريال مدريد فقد استطاع أن يتأهل على حساب فالنسيا بفوزه عليها بركلات الترجيح أربعة مقابل ثلاثة بعد التعادل الايجابي هدف مقابل هدف، في الوقتين الاصلي والإضافي.

 

وعلى صعيد آخر فقد شوهد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، في تمرين فريق ريال مدريد، يوم أمس الجمعة ، قبل مواجهة الفريق الغريم برشلونة في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم

ويواجه فريق ريال مدريد غريمه التقليدي فريق برشلونة، يوم الأحد المقبل، في نهائي كأس السوبر الإسباني لنسخته الحالية 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Secured By miniOrange