من هو خطيب ياسمين عز؟ سؤال طرحه الكثير من المتابعين للمذيعة المثيرة للجدل والتي تطل في كل حلقة من حلقاتها لتتحدث بشكل متعمد لإثارة الجدل أو يمكننا القول ” ركوب الترند”، تتحدث عن علاقة الرجل بالمرأة وعن طبيعة الرجل المصري وكيف للزوجة أن تبجل زوجها وتعامله بطريقة تليق به، وبين ساخر وحانق تأتي ردود الفعل.

ياسمين عز قبل الشهرة
ياسمين عز قبل الشهرة

من هو خطيب ياسمين عز؟

بعد أن انتشرت صور لياسمين عز ترتدي فستان زفاف بجوار شخص ما أكد الكثيرون أن هذا هو خطيب ياسمين عز، ولكن في الواقع أن الصور التي تم تداولها ما هي إلا صور مفبركة، وتم وضع صورة ياسمين عز بجوار العديد من الشخصيات، من ضمنهم ” عريس الإسماعيلية ” والذي سبق ودافعت عنه ياسمين من قبل، وسوف نستعرض معكم أبرز الصور التي تبادلها الناس على منصات التواصل الاجتماعي.

خطيب ياسمين عز
خطيب ياسمين عز

جديرًا بالذكر أن هناك فيديو تم تداوله عن أحد القنوات مجهولة المصدر تتحدث عن تصريحات مزعومة لـ خطيب ياسمين عز السابق والذي أكد أنها مختلفة تمامًا عن كل ما تقوله وتفعله وأنه حقيقتها ليست ما تقوله، وأن كل ما تصرح به كذب ولا أساس له من الصحة، وكل ما تقوله عكس شخصيتها الحقيقية.

تعليق تامر أمين على تصريحات الدكتورة مايا مرسي

كتبت الدكتور مايا مرسي على صفحتها الشخصية أنها ترفض ما تخرج ياسمين عز بقوله بشكل يومي، وكتبت أن تاريخها إن كان لديها تاريخ سيشاهده أبناءها وأحفادها، وأنها إن درست الإعلام فلابد أن تراجع ما درسته، وأن تضع في اعتبارها أن ما تفعله يهد فكرة الاحترام بين الرجل والمرأة والشراكة، وأضافت لا يمكن أن يكون هذا برنامج حقيقي، وسيتضح أنه كان برنامج ” مقالب ” في النهاية، كما توجهت إلى القناة برسالة ” أن تلك البرامج التي تهين المرأة المصرية أمر غير مقبول، إلا إن كانت تلك سياسة القناة – أم بي سي مصر – تجاه المرأة المصرية، وهل هناك متخصصين تقييم ومتابعة في القناة، أم أنه لا يوجد سوى متخصصين ترند فقط!”

مايا مرسي
مايا مرسي

وردت ياسمين عز عما نشرته مايا مرسي وأكدت أن تصريحات مايا مرسي عبارة عن ” فش خلق وشخصنه” واتهمت مايا مرسي بأنها غير محايدة وأن ما كتبته هو عبث وجنوح دون مناقشة حقيقية لأفكار.

علق تامر أمين أن بحكم منصب مايا مرسي كان لابد أن تتخذ موقف من منطلق منصبها، وأن يكون هذا الموقف عبارة عن بلاغ ضد القناة وتقديمه لنقابة الإعلاميين والأعلى للإعلام، مع تقديم نماذج مصورة لما يعتقد أنه خروج عن قيم الأسرة واحترام المرآة، بدلًا من أن يكون الأمر عبارة عن تبادل اتهامات ونقد دون أي أثر حقيقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Secured By miniOrange