تنطلق منافسات النسخة الأولى من بطولة كأس السوبر 2023 لكرة القدم، اليوم الخميس، حيث أن أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد النني أمام نظيره فريق ليون الفرنسي، على ملعب آل مكتوم ملعب نادي النصر الذي سيستضيف مباريات البطولة حتى 16 ديسمبر 2023.

ويقام كأس السوبر دبي تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وتنظمه شركة تسويق بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وفريق النصر الإماراتي.

الفرق المشاركة في كأس السوبر دبي

ويشارك في كأس السوبر دبي كل من: أرسنال وليون وليفربول الذي يلعب له محمد صلاح ، وميلان الإيطالي ضمن استعداداتهم لاستئناف الموسم الحالي.

ومن المقرر أن يظهر محمد صلاح، الأحد المقبل ، عندما يلعب ليفربول مع ليون، وتقام المباراة الثالثة الثلاثاء المقبل، والتي سيلعب فيها أرسنال ضد ميلان، وتختتم كأس السوبر دبي يوم 16 ديسمبر 2023، بمباراة ليفربول ضد ميلان.

لوائح كأس سوبر دبي

وفقًا للوائح البطولة، يحصل الفريق الفائز بالمباراة على 3 نقاط، وفي حالة التعادل، يحصل كل فريق على نقطتين، وتتبع كل مباراة ركلات جزاء من نقطة الجزاء، والتي من خلالها يحصل الفائز على نقاط إضافية من رصيده، ليتم تتويجه في نهاية البطولة، الفريق صاحب أكبر عدد من النقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Secured By miniOrange