أمبر هيرد تقدم طلب بالاستئناف إلى محاكم فرجينيا مطالبة بإلغاء القرار الصادر ضدها أو إجراء محاكمة جديدة تمامًا فى قضية التشهير الشاملة ضد زوجها السابق جونى ديب، والتى خسرتها فى وقت سابق من هذا العام.

أو بمحاكمة جديدة في قضية التشهير التي رفعها ضدها زوجها السابق.

 

آمبر هيرد
آمبر هيرد

آمبر هيرد تتقدم بوثيقة تؤكد تعرضها للعنف

وتقدّم فريق آمبر هيرد  القانوني بوثيقة مؤلفة من 68 صفحة مؤرخة في نهاية تشرين الثاني/نوفمبر، وكتب محاموها أن هيئة المحلفين حرمت من النظر في العديد من الحالات التي قدّمت فيها آمبر تقريراً عن الإساءة التي تعرضت لها من جوني إلى أخصائيين طبيين.

وجاء أيضاً في الوثيقة: “إذا حصل عكس ذلك فإن استبعاد المحكمة الابتدائية لتقارير العنف المنزلي للمهنيين الطبيين سيجعل من الصعب على ضحايا الإساءات إثبات مزاعم الإساءة، ومن المحتمل أن يمنعهم من التبليغ”.

images 2 1

احتمالية إعادة المحاكمة بين آمبر هيرد وجوني ديب ضئيلة

وبعد تقديم محاميّ آمبر هيرد طلبهم بإعادة محاكمة جوني ديب، تساءل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول إمكانية إعادة المحاكمة، وفي الحقيقة نسبة إعادة المحاكمة ضئيلة للغاية.

وفي وقت سابق، استأنف جوني ديب، ضد فوز أمبر هيرد في الدعوى القضائية المضادة، والتي بموجبها حصلت على 2 مليون دولار كتعويض، وذلك بعد ادعائها أنها تعرضت للتشهير من جانب آدم والدمان، أحد محاميي جوني ديب.

627

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Secured By miniOrange