ممرض معصب عينيه بقطعة قماش ويقوم بتركيب “كانيولا طبية” لأحد الأطفال يبلغ من العمر يوم واحد، في رهان مع صديقيه وسط سخرية واستهزاء منهما.

هذا ما جعل حالة من الغضب تسود بين المواطنين بعد تداول مقطع فيديو وصور لشابين يعملان في التمريض بأحد الحضانات الخاصة بمركز أبو قرقاص جنوبي المحافظة.

معصب العينين

تفاعل مع فيديو الممرض معصب العينين

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل مع الفيديو، مطالبين بضرورة التحقيق في الواقعة ومحاسبة المسؤولين.

وهذا هو رابط الفيديو

فيديو الممرض معصب العينين

الفيديو الذي كشف هذه الجريمة المهنية نشره ممرض “حضانات” يدعى محمد قنيير على صفحته الخاصة، الأمر الذي ساهم في انتشار فيديو الرهان على حياة الرضيع حتى يصل إلى المسؤولين للنظر في أمره.

images 1 2

تحرك حكومي بعد فيديو الممرض وبعد بلاغ للنائب العام

قدمت نقابة تمريض المنيا، بلاغا رسميا للنيابة العامة حول الواقعة حيث قدمت الفيديو الذي يكشف شابين يعملان بأحد الحضانات الخاصة بمركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا، يظهر فيه أحدهما معصوب العينين بقطعة من القماش الطبي، ويقوم بتركيب كانيولا طبية لأحد الأطفال في رهان مع صديقه، على إحضار وجبة الفطار لمن يخسر الرهان، الأمر الذي تسبب في حالة من الغضب والاستياء بين المواطنين.

تبين من التحقيقات التي أجرتها السلطات المصرية أن الشخص الذي يقوم بتركيب الكانيولا الطبية يدعى مصطفى م.ع – مقيم في قرية صنيم بمركز أبو قرقاص، ومعه شخص يدعى صابر م، وكل منهما غير مؤهل للقيام بأعمال التمريض ودون الحصول على ترخيص بمزاولة المهنة من وزارة الصحة وغير مقيد بنقابة التمريض .

4c278036 7cf7 4754 ad97

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Secured By miniOrange