انتهت منذ فترة وجيزة وقائع مباراة اليابان وكرواتيا التي جمعت الفريقين في دور الـ16 لكأس العالم 2023 في قطر وتأهل المنتخب الكرواتي، لتحديد موعد مع الفائز في مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، في ربع نهائي مونديال 2023.

نتيجة مباراة اليابان وكرواتيا

وأسفرت نتيجة مباراة اليابان وكرواتيا عن فوز الأخير بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف للمثل وانتهى الوقت الأصلي لمباراة كرواتيا واليابان، بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي ستقام على استاد الجنوب، في إطار دور الـ16 من منافسات مونديال 2023.

وسجل دايزن مايدا هدف اليابان في مرمى كرواتيا لصالح الساموراي في الدقيقة 43 من المباراة، فيما تعادل بيريسيتش للمنتخب الكرواتي بضربة رأس صاروخية في الدقيقة 55.

وسيطر المنتخب الكرواتي على معظم أحداث المباراة، لكن دون خطورة كبيرة في مرمى المنتخب الياباني، فيما لعب الساموراي على الهجمة المرتدة، وهو ما مثل الخطر أكثر من مرة في مرمى كرواتيا.

ذهبت مباراة اليابان وكرواتيا للوقت الإضافي كأول مباراة تجاوزت حاجز الوقت الطبيعي في مونديال 2023، والتي شهدت استمرار التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 وفازت كرواتيا على اليابان بضربات الجزاء 3-1.

موعد مباراة منتخب كرواتيا في ربع نهائي المونديال

ويحدد المنتخب الكرواتي موعداً مع الفائز في مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، الجمعة المقبل ، الموافق 9 ديسمبر، الساعة الخامسة مساء بالضبط ، على ملعب المدينة التعليمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Secured By miniOrange