سادت حالة من الجدل بين جمهور التواصل الاجتماعي عقب أنباء وفاة عريس المحلة الكبرى الجديد قبل إتمام الزواج بمحافظة الغربية، وقد تفرقت الاتهامات بين الخطيبة بقتل العريس، وأقاويل مختلفة أخرى حول قضاء العريس على حياته بنفسه بسبب خلافات مع خطيبته، وإدعاءات بأن خطيبة العريس هى من قتلته بمعاونة عشيقها بعد أن وجدهم العريس في شقة الزوجية.

عريس المحلة الكبرى
عريس المحلة الكبرى

القصة الكاملة لـ عريس المحلة الكبرى وخطيبته

وقد صح والد الشاب القتيل   أمام جهات التحقيق أن ابنه تعرض لضغط نفسي جراء خلاف متكرر مع خطيبته قبيل علمه بوفاته بعدة ساعات لافتا بقوله “حسبنا الله ونعم الوكيل ابني مات مقتول” .

وتابعت عمة الشاب القتيل بقولها “ابننا كان كتب كتابه النهاردة وخطيبته تسببت في قتله مع عشيقها ربنا ينتقم منها وجعت قلوبنا ولازم الحقيقة الناس كلها تعرفها ” .

عريس المحلة الكبرى
عريس المحلة الكبرى

شهادة خال العريس الضحية

كما صرخت خالة الشاب الضحية أن العروس اتجهت برفقة سائق توكتوك لنقل الشاب وهو مشنوق داخل عش زوجية مشيرة بقولها “هي خلصت عليه بايشارب وشنقته على كرسي جوا الشقة بمساعدة الطرف الثالث وربنا يحاسبها” .

وقد وجه المستشار أحمد ياسر المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية اليوم توجيهاته إلي رئيس نيابة أول المحلة بفتح باب التحقيق في حادثة وفاة عريس بالشنق داخل عش زوجيه قبل زواجه وسماع أقوال شهود عيان وتفريغ كافة كاميرات المراقبة بمحيط موقع الحادث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Secured By miniOrange