حقق مسلسل Wednesday نجاحًا كبيرًا بعد طرحه على منصة نتفليكس في يوم 23 من شهر نوفمبر الماضي، واحتل المرتبة الأولى في المسلسلات الأكثر شعبية في العالم في خلال هذه الفترة القليلة.

للعمل الذى اثار الجدل واستطاع السيطرة على TOP 10 على منصة نتفليكس  في عدة بلدان عربية، ودول من حول العالم، ووصف الكثيرين ممن شاهدوا العمل هذه الرقصة بـ الأيقونية، بسبب تمكن بطلة العمل جينا أورتيجا من تأديتها بشكل “مبهر” حسب الوصف.

مسلسل Wednesday
مسلسل Wednesday

 

مسلسل Wednesday يعرض على نتفليكس عن شابة صغيرة

تدور قصة مسلسل Wednesday حول شخصية وينزداي أدامز، وهي فتاة شابة مهووسة بالموت وغريبة الأطوار، وإحدى الشخصيات الرئيسية لعائلة آدامز، ويحكي عن تفاصيل حياتها الشخصية كطالبة في أكاديمية نيفرمور.

وتدور قصة مسلسل Wednesday حول الشخصية الفخرية وهي تحضر أكاديمية نيفرمور، وهي مدرسة حيث يتمتع الأطفال الخارقون بفرصة التعلم وإتقان قدراتهم ومن خلاللها تتمكن Wednesday من تحسين مهاراتها النفسية، من خلال التعامل مع طلاب وشخصيات أخرى أثناء مشاركتهم في أنشطة مدرسية خارقة للطبيعة بالإضافة إلى إيقاف موجة القتل الوحشية وبيع لغز جريمة قتل، من بين أمور أخرى، كل ذلك أثناء محاولتها التنقل في علاقاتها الجديدة في المدرسة.

Wednesday

طاقم عمل مسلسل Wednesday

العمل من إخراج المخرج تيم بيرتون ويدور حول الابنة الفخرية لعائلة آدامز التي تقوم بـ دورها الممثلة الشابة جينا أورتيجا من بين الممثلين الذين انضموا إلى أورتيجا، كاثرين زيتا جونز بدور والدتها مورتيسيا آدامز، ولويس جوزمان في دور أخيها جوميز آدامز، وفريد ​​أريميسن في دور العم فيستر، وإسحاق أوردونيز في دور باجسلي أدامز، ومن بين أعضاء فريق التمثيل الآخرين جويندولين كريستي ، جيمي ماكشين ، بيرسي هاينز وايت ، هانتر دوهان ، إيما مايرز ، جوي صنداي ، نعومي أوغاوا ، موسى مصطفى ، جورجي فارمر ، ريكي ليندهوم ، وكريستينا ريتشي.

download 1 2

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Secured By miniOrange