محتويات الموضوع:

حريق جدة يتصدر تغريدات أغلب متابعي تويتر، وذلك بعد أن انقلبت شاحنة لنقل الوقود على الطريق العام مما أدى إلى نشوب حريق فيها وعلى الفور تدخل الدفاع المدني وحاول إخماد حريق جدة قبل أن تتحول تلك الحادثة إلى كارثة كبيرة، ولكن بالطبع سرعة التحرك والدفع بالكثير من سيارات الإطفاء ساهم في إنهاء هذا الحريق.

حريق بمدينة نصر
حريق بمدينة نصر

حريق جدة

آلاف التغريدات من المملكة العربية السعودية تتحدث عن حريق جدة بالأمس، وهو ما سبب حالة من الخوف والفزع، خاصة أن الحريق بسبب انقلاب سيارة محملة بالوقود وبالتالي في حالة عدم السيطرة عليها كانت لتتحول إلى قنبلة موقوتة.

وحرص الدفاع المدني السعودي على التغريد من حسابه الرسمي من أجل طمأنة الجميع وإخبارهم أن كل شئ تحت السيطرة، وأنه تم السيطرة على الحريق وإخماده، حيث تم الدفع بالعديد من سيارات الإطفاء والتي حرصت على التعامل بحرص بسبب سخونة الموقف، وأكد الدفاع المدني أن الأضرار حدثت لعدد 6 سيارات فقط، بينما لا يوجد أي إصابات لحسن الحظ.

حريق شركة أرامكو
حريق شركة أرامكو

أسباب الحريق

حتى الآن لم يعلن رسميًا أسباب الحريق ولكن المغردين أكدوا أن تلك ليست المرة الأولى ولن تكون تكون الأخيرة طالما لم يتم تحديد ساعات معينة لحركة نواقل الغاز والبنزين داخل المدن، وتحديد تلك الساعات في الأوقات الغير مزدحمة مثل منتصف الليل إلى الفجر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Secured By miniOrange