جددت وزارة التضامن الإجتماعى في مصر مطالبة الأسر المستفيدة من الدعم النقدى “تكافل وكرامة” بضرورة الذهاب لمكاتب الوحدات الإجتماعية في جميع المحافظات لاستلام بطاقات “ميزة” الجديدة مع تسليم البطاقات القديمة، حتى لا يتعرضوا لوقف صرف مستحقاتهم بداية من شهر يناير 2023 وذلك بعد وقف التعامل بالبطاقات القديمة نهائياً.

تكافل وكرامة
تكافل وكرامة

تبديل بطاقات تكافل وكرامة

وقد صرحت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، وطالبت الجميع باستكمال إستبدال بطاقات برنامج الدعم النقدى “تكافل وكرامة” القديمة لدى كل الأسر المستفيدة من برنامج الدعم النقدى وإستلام بطاقات ميزة البنكية، وذلك فى إطار جهود الوزارة للتوسع فى الشمول المالى لجميع الفئات المستفيدة من خدماتها.

images 23 copy 1280x719 2

وذلك بعد توجيهات رئيس الجمهورية بتنفيذ مجموعة من القرارات للحماية الإجتماعية الإضافية، حيث زاد عدد المستفيدين من البرنامج ليبلغ 5,2 مليون أسرة يتم تمويل 4,6 مليون أسرة من موازنة الدولة.

تكافل وكرامة
بطاقات المعاش القديمة 

موعد صرف المعاش

يذكر أن الأسر المستفيدة من برنامج الدعم النقدى تبدأ صرف مستحقاتها فى يوم 15 من كل شهر بما يشمل حاملي بطاقات “ميزة” البنكية، فإن من الممكن إتمام عملية الصرف من ماكينات الهيئة القومية للبريد المصري، أو ماكينات الصراف الآلى من البنوك، أو إجراء عمليات الدفع الإلكترونى وجميع المعاملات الحكومية والمشتريات باستخدام البطاقة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Secured By miniOrange