حفل افتتاح كأس العالم قطر 2023 يشغل بال الملايين ليس في المنطقة العربية فقط، بل في العالم كله، فقد بدأت تتضح بعد فقرات حفل افتتاح كأس العالم قطر، وبالطبع تعد هذه المرة الأولى التي تستضيف فيها دولة عربية كأس العالم وبالتالي الكل في حالة ترقب لمعرفة التنظيم والفاعليات والحفل بالطبع الذي يعد واحد من أهم الأحداث التي ينتظرها الجميع حتى من غير مشجعي كرة القدم.

حفل افتتاح كأس العالم قطر
حفل افتتاح كأس العالم قطر

حفل افتتاح كأس العالم قطر

أعلن خالد المولوي نائب المدير العام للتسويق والاتصال القطري عن موعد حفل الافتتاح في كأس العالم قطر، وسيقام حفل افتتاح كأس العالم قطر 2023 يوم 20 نوفمبر الجاري أي بعد تسعة أيام فقط، ومن المقرر أن تبدأ الفاعليات بمباراة المنتخب القطري ومنتخب الإكوادور، وستقام المباراة في الدوحة العاصمة القطرية، وستبدأ فاعليات الاحتفال في تمام الساعة الخامسة بتوقيت قطر / الثانية مساءا بتوقيت جرينتش. ” الخامسة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية / الرابعة بتوقيت القاهرة”، وتقام مباراة قطر والإكوادور بعد حفل الافتتاح مباشرة في تمام السادسة بتوقيت قطر/ الثالثة بتوقيت جرينتش.

ولكن بالطبع على الزوار والمشجعين التواجد في أماكنهم في استاد الحفل قبل موعد بداية الحفل، وتحديدًا في تمام الثالثة ظهرًا وذلك من أجل تجنب التزاحم والتكدس، وشدد المولوي أن الجمهور سيحظى بتجربة فريدة لن تتكرر مرتين.

حفل افتتاح كأس العالم قطر
حفل افتتاح كأس العالم قطر

مطربي حفل الافتتاح كأس العالم قطر

أعلن بالأمس المطرب المصري الشعبي حسن شاكوش عن مشاركته في فعاليات الافتتاح معربًا عن فرحه الشديد بالمشاركة وأنه حلم وتحقق بالنسبة له، ويتوقع أن يشارك في الحفل العديد من الفرق والمطربين من كل الدول حول العالم أبرزهم فرقة بي تي أس والمطربة شاكيرا، ويتوقع أن يكون حفل الافتتاح ضخم ومبهر ويتضمن العديد من الفقرات والألعاب النارية والاستعراضات المدهشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Secured By miniOrange