وفاة يوسف القرضاوي أعلنت الصفحة الرسمية للشيخ يوسف القرضاوي عن وفاته صباح اليوم الاثنين الموافق 26 سبتمبر عقب صراع مع المرض، وقد شهدت مواقع البحث مع إعلان الوفاة ضغطاً كبيراً لمعرفة ما هو المرض الذي أصاب القرضاوي، وما هو سبب الوفاة.

سبب وفاة يوسف القرضاوي

نعت الصفحة الرسمية للشيخ يوسف القرضاوي وفاته اليوم قائلة ” انتقل إلى رحمة الله سماحة الإمام يوسف القرضاوي رحمه الله، الذي وهب حياته مبينًا لأحكام الإسلام، ومدافعًا عن أمته، نسأل الله أن يرفع درجاته في عليين، وأن يتقبل صالح عمله في ميزان حسناته، وأن يلحقه بالنبيين والصديقين والشهداء والصالحين.. وحسن أولئك رفيقًا، وأن يجعل ما أصابه من مرض وأذى رفعًا لدرجاته.. اللهم آمين”.

e9upj

ويذكر أن أعلنت من قبل بأن الشيخ يوسف القرضاوي قد أُصيب بفيروس كورونا المستجد، وهو في حالة خطيرة نظراً لتأثر صحته بشكل كبير بسبب الفيروس، وذلك لتقدمه في العمر بالإضافة إلى معاناته بعدد من الأمراض المزمنة.

وفاة الشيخ يوسف القرضاوي

وقد نعى نجله عبد الرحمن القرضاوي وفاة يوسف القرضاوي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلاً:- “ترجل الفارس”، حيث توفى عن عمر يناهز 96 عام في دولة قطر، وحتى الآن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل بموعد ومكان الجنازة.

من هو يوسف القرضاوي؟

يعد يوسف القرضاوي واحد من الدعاه المصريين المعروفين في العالم، ولد في قرية صفط تراب مركز المحلة الكبرى في محافظة الغربية ويحمل الجنسية القطرية، ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين وقد تدرج في المناصب حتى أصبح الرئيس السابق للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، وتزوج مرتين ولديه 7 أبناء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Secured By miniOrange