تداول بعص النشطاء على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” يوم أمس فيديو محمد السادس ملك المغرب، ظهر فيه شخص يبدو للبعض إنه الملك وهو سكران في أحد شوارع العاصمة الفرنسية باريس، حيث يتجول وفي يده كأس من الخمر، ويرتدي بدلة جينز زرقاء.

فيديو محمد السادس
فيديو محمد السادس

ما حقيقة فيديو محمد السادس ملك المغرب 

أوضح فيديو محمد السادس المنتشر والمتداول بكثرة على موقع “تويتر”  شخص يشبهه وحوله عدد من الحرس الخاص به، وهم يرتدون الملابس المدنية، وكان الملك في حالة سكر شديد، وظهر في المقطع أن الحرس الخاص يمنعوا أحدا من القرب من الملك، وكان يترنح بشكل شديد.

فقد أثار مقطع الفيديو ضجة وغضب كبير في كافة موقع التواصل الإجتماعي خاصة تويتر، حيث رأي بعض نشطاء أنه ليس هو ملك المغرب، ويرى البعض الآخر أنه الملك، لكن ليس بسكران، وإنما تعثر فقط في مشيته.

فيديو محمد السادس
فيديو محمد السادس

كما ذكر موقع “هسبريس” المغربي إن هذا الفيديو ما هو إلا محاولة جزائرية جديدة للتطاول على الملك محمد السادس، وفي خطوة ممنهجة لاستهداف المملكة المغربية.

فيديو محمد السادس
فيديو محمد السادس

تعليقات المغردين على الفيديو

علقت صاحبة حساب على تويتر قائلة: “وأنت فرحان تعيد نشره؟!”، وأضافت في تعليقها “إذا كنت تعرف دليل واحد بينك وبين ربك، أعطيني دليل واحد إنه سكران؟ أي واحد تعثر في مشيته نقول إنه سكران؟ اتق ربك، فالبهتان لن يسامحك عنه الله”.

ثم رد عليها صاحب حساب أخر وقال: “ممكن تفسر لنا، ليش مرافقه منع الصور؟”.

وبعدها أجاب صاحب الحساب أخر ويبدو أنه رد ساخراً، حيث قال: “مبيظهرش على عوام”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Secured By miniOrange