شاهد فيديو ضرب عروس الإسماعيلية، أصبح حديث ضرب عريس الإسماعيلية عروسته، وابنه عمه بعد دقائق معدودة من حفل الزفاف، حديث الساعة على السوشيال ميديا، حيث تم حدوث ضرب ومشادات بالألفاظ والكلمات النابية، حتى تطور الأمر للضرب بالأيدي، مما تسبب في إيذاء العروس ودفعها بالأرض وإصابتها.

فيديو ضرب عروس الإسماعيلية

بالفعل تم احتواء الأمر بين العروسين، حتى أن هناك صور تم التقاطها لهم بعد ليلة الدخلة، وكأن شيئاً لم يحدث، إلا أن هناك فيديو تم انتشاره عبر صفحات السوشيال ميديا، وهو فيديو ضرب عروس الإسماعيلية.

 فقد وضح هذا الفيديو تفاصيل سحل العريس لعروسته بالأرض، حتى أنه عاد واستخدم قوته الجسمانية في حملها رغماً عنها، وإدخالها داخل السيارة بالإكراه.

سبب ضرب العروس

فالعروس فتاة يتيمة والعريس هو ابن عمها أي الجواز تقليدي وعائلي، حيث إن المشكلة بالبداية كانت بين العروس وشقيقة العريس داخل محل الكوافير أثناء تصفيف شعر العروس، حيث قامت الشقيقة بشحن أخيها وهو العريس ضد عروسه، وما بدر منه أنه إنحاز لطرف شقيقته وقام بضرب عروسته.

وسبب ظهور فيديو ضرب عروس الإسماعيلية، أن هناك شاهدة على الواقعة، قامت بتصوير هذه المشاحنة أمام الكوافير من شرفة منزلها، بشارع السلطان حسين، وهي سيدة اسمها أميرة عبد الحكيم، حيث أكدت مصور الفيديو، أنها تلقت تهديدات من أسرة العريس، والتي صرحت بأن الصلح تم بين العروسين، وأنهم سيذهبان لقضاء شهر العسل بمدينة شرم الشيخ، ولا داعي لكل هذا السخط من قبل رواد السوشيال ميديا على أمور عائلية وشخصية.

https://youtu.be/4gvwHV9V9ZU

هاشتاج إيقاف ياسمين عز 

ما حدث بالإسماعيلية قررت مذيعة برنامج “كلام الناس” ياسمين عز على قناة MBC مصر، أن تعبر عنه حيث انحازت لطرف العريس، ونصحت العروسة بأن تسامح زوجها وتحافظ على منزلها، ولا تسمع لمن يطالب النساء بطلب الطلاق عند ضربهن من أزواجهن، حيث تعرضت لموجة غضب عارمة من قبل بعض النساء والفتيات على السوشيال ميديا، و اللاتي طلبن بإيقاف المذيعة ياسمين عز، بسبب التحريض على ضرب الأزواج للزوجات.

فيديو ضرب عروس الإسماعيلية
فيديو ضرب عروس الإسماعيلية

رغم إن تصريحات ياسمين عز وكلامها، لم يحمل أي تحريض بل على النقيض، لقد قدمت نصيحة من أجل حفاظ الزوجة على منزلها وحياتها الزوجية، من تريد أن تسمع لنصيحتها وتطبقها هي حرة، ومن لا تريد فعل ذلك والانسياق وراء تصريحات رضوي الشربيني ومفيدة شيحة هي أيضاً حرة.

شاهد فيديو ضرب عروس الإسماعيلية من خلال هذا الرابط على اليوتيوب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Secured By miniOrange