موعد إعادة برنامج صاحبة السعادة  الذي تقدمه الرائعة إسعاد يونس على قناة دي أم سي، والذي استطاع أن يجذب أنظار الملايين من المتابعين داخل وخارج مصر، وذلك لأنه أحد البرامج الترفيهية التي تجمع بين الأحاديث الخفيفة مع النجوم من كل المجالات، وليس الغناء والتمثيل فقط، وكذلك يقدم جوانب خفية من شخصياتهم، وهو ما جعل الملايين يلتفون حوله ويتابعونه عن قرب.

موعد إعادة برنامج صاحبة السعادة

مئات عمليات البحث حول موعد إعادة برنامج صاحبة السعادة خاصة الحلقة الاستثنائية التي ستبث مساء اليوم في تمام الحادية عشر مساءا، مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وكذلك مع ابنتيها، والتي ستتضمن الكثير من الأغنيات الجميلة للجميلة شيرين عبد الوهاب، وتعتبر بمثابة معايدة من قناة دي أم سي للجمهور.

ويعرض برنامج صاحبة السعادة في الأساس مساء كل اثنين وثلاثاء من كل أسبوع في تمام الحادية عشر مساءا، أما عن موعد إعادة برنامج صاحبة السعادة فموعده الجمعة في الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة على DMC.

أبرز ضيوف إسعاد يونس في صاحبة السعادة

وقدمت الجميلة إسعاد يونس الكثير من الحلقات المميزة والممتعة للجمهور، والتي يغلب عليها الضحك، وتحرص دائمًا على استضافة النجوم الشباب أيضًا، وكانت من أجمل حلاقاتها الحلقات التي تناولت الإنفلونسرز المصريين مثل مقدمي برنامج رومانسية منسية، وسارة الذهبي وغيرهم من المؤثرين، كذلك الحلقات التي استضافت فيها دنيا وإيمي سمير غانم، وحلقة دلال عبد العزيز، وبالطبع حلقات المطاعم والوجبات المختلفة التي تعرضها ويحبها الجمهور، بل ويطالبون بها أيضًا.

كذلك هناك الحلقات الخاصة باسترجاع الذكريات، والتي استضافت فيها العديد من النجوم، خاصة من نجوم التسعينات، ومن نجوم الدراما الذين اختفوا لفترات طويلة، ولحسن حظهم انهم حضروا إلى برنامج صاحبة السعادة ليتم اكتشافهم من جديد، ويعودوا إلى الشاشة بقوة.

أيضًا لا يمكننا أن ننسى حلقات المنتجات المصرية، والتي كانت تهدف إلى الترويج للمنتج المصري، وتشجيع شراءه، وبالفعل استطاعت أن تذكر المصريين بالعديد من العلامات التجارية الشهيرة التي اعتدنا عليها ولكن نسيناها مع الزمان، مثل قها وكورونا ومزارع دينا وغيرها، وبالتالي يعتبر برنامج صاحبة السعادة برنامج النجوم بحق لكل ما يقدمه من محتوى فريد وممتع وغني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Secured By miniOrange