الأرصاد تعلن تفاصيل الطقس خلال الـ72 ساعة حيث أعلنت الأرصاد الجوية حالة من الطقس الغير مستقر تشهدها  البلاد اليوم الجمعة ٣١ ديسمبر ٢٠٢١ خلال بيان رسمي لها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وقالت خلاله إن طقس الثلاث أيام القادمة سوف تتعرض خلاله البلاد إلى اضطرابات شديدة في الطقس.

حالة الطقس اليوم الجمعة
حالة الطقس اليوم الجمعة

تفاصيل الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن الطقس السيئ سيسود على البلاد وتستمر وجود الأجواء الغائمة بصورة مستمرة خلال فترة الليل يصاحبها هطول الأمطار على عدد من المناطق المتفرقة عن مناطق شمال البلاد وتزداد الرطوبة بصورة كبيرة.

حيث يتواجد منخفض جوي على مناطق سطح البحر المتوسط بنسب منخفضة جدًا وذلك سيؤثر على الملاحة البحرية وسوف يرتفع الموج وتتساقط الأمطار التي قد تصل حدتها إلى الرعدية على بعض مناطق السواحل الشمالية حتى مدن شمال الصعيد.

حيث كشفت الأرصاد إن الطقس اليوم الجمعة سقوط الأمطار الشديدة والرعدية المحملة بحبات الثلج على عدة محافظات ومنها مطروح والإسكندرية ودمياط وبورسعيد والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية والقليوبية والقاهرة والجيزة والإسماعيلية والسويس والفيوم وبنى سويف والمنيا خلال فترات متقطعة وقد تصل حدتها إلى السيول على كل من سيناء وخليج السويس وعلى كل من الزعفرانة ورأس غارب ورأس شقير ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مدن جنوب الصعيد.

درجات الحرارة اليوم الجمعة ٣١-١٢-٢٠٢١

  • القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 11 درجة.
  • الإسكندرية العظمى 16 والصغرى 12 درجة.
  • مطروح العظمى 15 درجة والصغرى 11 درجة.
  • سوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 09 درجات.
  • قنا العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجات.
  • أسوان العظمى 23 درجة والصغرى 10 درجات. 
توقعات هيئة الأرصاد حتي ٥ يناير ٢٠٢٢
توقعات هيئة الأرصاد حتي ٥ يناير ٢٠٢٢

بيان الأرصاد الجوية لطقس ٣ أيام قادمة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن طقس ٧٢ ساعة قادمة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث تتوقع طقس شديد البرودة في النهار على كافة الأنحاء ويصل في الليل إلى حد الصقيع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Secured By miniOrange