صدم المغربي عبد الصمد الزلزولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة مسؤولي منتخب المغرب بعدما رفض المشاركة رفقة المنتخب المغربي الوطني في بطولة كأس أمم إفريقيا، وجاء ذلك بعد صدام شرس بين معسكر اللاعب والنادي الكتالوني من جهة ومسؤولي المنتخب المغربي من جهة أخرى لعدم رغبة الطرف الأول في رحيل اللاعب والمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية في النادي الكتالوني وحصوله على مركز أساسي وهو ما قد يتغير في حال غيابه لمدة شهر عن الفريق مع عودة المصابين وصول الصفقات الجديدة.

عبد الصمد الزلزولي يرفض المشاركة مع المغرب

كشفت صحيفة “الماركا” الإسبانية عن وصول خطاب رسمي من عبد الصمد الزلزولي لاعب نادي برشلونة إلى منتخب المغرب أبلغهم فيها عدم رغبته في اللعب رفقة أسود الأطلس وانضمامه إلى المنتخب الإسباني بعد استدعائهم له للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في دولة الكاميرون، وكان قد حاول عبد الصمد الوصول إلى حل ودي رفقة مسؤولي المنتخب المغربي بشأن عدم ذهابه إلى البطولة الدولية والتي ستلعب في شهر يناير المقبل وحتى السادس من فبراير لخوفه من خسارة مركزه بعدما بدأ في المشاركة بشكل أساسي رفقة نادي برشلونة في الفترة الماضية وحصوله على دعم وثقة المدرب تشافي هيرنانديز.

قائمة المغرب المستدعاة للمشاركة في كأس أمم إفريقيا

  • في حراسة المرمى: ياسين بونو ومنير المحمدي بالإضافة إلى ذلك أنس الزنيتي.
  • وفي خط الدفاع: أشرف حكيمي وجواد ياميق ومحمد الشبيبي وسفيان علاكوش ورومان سايس ونايف أكرد وأدم ماسينا بالإضافة إلى ذلك سفيان الكرواني وسفيان شاكلا، وبدر بانون.
  • بينما في خط الوسط: سفيان آمرابط وأيمن برقوق ويوسف أملاح وعز الدين أوناحي إلياس شعير وفيصل فجر بالإضافة إلى ذلك عمران لوزا وسليم املاح.
  • وأمامهم في خط الهجوم: سفيان بوفال وريان ماي وأيوب الكعبي ومنير الحدادي بالإضافة إلى ذلك عبد الصمد الزلزولي وزكريا أبو خلال ويوسف النصيري، وسفيان رحيمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Secured By miniOrange