حصل فيلم ماما حامل على إعجاب العديد من الجمهور بعد طرحه في السينمات داخل جمهورية مصر العربية وفي سينمات الدول العربية أيضاً ويتميز الفيلم بأنه ذات فكرة جديدة ويوجد به فنانون ذو شعبية كبيرة على رأسهم ليلي علوي والفنان الكوميدي بيومي فؤاد ومن خلال ذلك المقال سوف نتحدث عن تفاصيل فيلم ماما حامل

ماما حامل في دور العرض

قام صناع فيلم ماما حامل بتصريح أن موعد عرض الفيلم خلال أدوار العرض بمصر وفي الدول العربية سوف يكون بداية من يوم الثاني من شهر يونيو الماضي.

وكان الرهان الأكبر أن يقوم الفيلم بمنافسه كل أفلام العيد خلال فترة زمنية قصيرة جداً وبالفعل أصبح الفعل تريند خلال الفترة السابقة ونجح نجاح كبير ونال إعجاب العديد من المشاهدين.

ويدور الفيلم حول قصة غريبة ذات فكرة مبتكرة وهي أن تكون الأم حاملاً بينما يكون الأبناء في أعمار الثلاثون من عمرهم ذلك الأمر كان سبباً في جذب عدد كبير من المشاهدين بمختلف الأعمار السنية.

أبطال فيلم ماما حامل

من تفاصيل فيلم ماما حامل هي التعرف على الأبطال وهم: ليلى علوي، وبيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني ونانسي صلاح وهدى الأتربي، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج شركة نيوسينشرى أفلام مصر العالمية و سينرجى فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع داخلي لشركة دولار فيلم وخارجي لشركة أفلام أورينت، وتقوم شركة MAD Solutions بتولي كافة المهام الخاصة بتسويق للفيلم.

أحداث فيلم ماما حامل 

الفيلم مصنف من الأفلام الكوميدية حيث يوجد طبقة غنية يحدث لها العديد من المواقف الكوميدية والطرائف ويتم الاعتماد بشكل كبير على تلقائية بيومي فؤاد البارع في إظهار تلقائية الموقف.

وهناك العديد من المشاكل التي تحدث بيومي فؤاد خلال عمله الذي يرأسه الفنان سامي مغاوري وتكون الأحداث كلها خلال إطار عائلي كوميدي اجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Secured By miniOrange